ملفات ساخنة

استعدات احترازية لكهرباء البحيرة

البحيرة سامي الأنصاري

اتخذ المهندس / حمدى محروس عكاشة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء عدة تدابير إحترازية نظراً لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لحالة شديدة من عدم الإستقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة من اليوم الخميس الموافق 12/03/2020 وحتى يوم السبت الموافق 14/03/2020 وإحتمال سقوط أمطار شديدة الغزارة قد تصل إلى حد السيول على بعض المناطق مع نشاط للرياح المحملة بالرمال والأتربة تصل إلى حد العواصف .

وأصدر سيادته تعليماته لكافة قطاعات الشركة بمختلف المحافظات ( البحيرة – مطروح – المنوفية ) بتواجد كافة القيادات بالقطاعات المختلفة وكذلك مديرى الهندسات والأطقم الفنية من مهندسى التشغيل والصيانة والفنيين وكذلك سيارات الطوارئ والأعطال على مدار اليوم الكامل .

كما أصدر سيادته تعليماته بالإستعداد التام لتلقى شكاوى المواطنين من خلال الرقم الساخن 121 أعطال الكهرباء أو من خلال الهندسات بكافة قطاعات الشركة للتدخل السريع لحل أى مشكلات طارئة بسبب الأحوال الجوية .

وأكد أن شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء تمتلك من الكوادر البشرية والمعدات والإمكانيات التى تمكنها من مواجهة أى أزمات نتيجة الأحوال الجوية نظراً لمواجهة الشركة مثل هذه الأزمات من قبل في الأعوام السابقة .

الوسوم
اظهر المزيد

بنوك

كاتب صحقى وباحث سياسى فى الشئون الاقتصادية والسياسية وقضايا التعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق