ملفات ساخنة

عاجل :إصابة ممرضة بفيروس كورونا بمستشفى دمياط العام 

إصابة ممرضة بفيروس كورونا بمستشفى دمياط العام 

كتب/حامد خليفة 

قال الدكتور إبراهيم أبو الخير مسئول العزل الصحى بدمياط، إن رئيس قسم التمريض بأحد مستشفيات المحافظة أصيبت بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعد أن أظهرت نتائج التحاليل إيجابية العينة.

وتابع أبو الخير فى تصريحاته ، إنه تم نقلها لمستشفى العزل في محافظة الاسماعيلية لمراعاة حالتها، وأن هناك حالة أخري مصابة فى العناية المركزة لا يمكن نقلها للعزل الصحى بسبب حالتها الخطرة، كما تم عزل زملاء الحالة والمخالطين معها، وإجراء تحليل الـPCR الخاصة بها، لمنع انتقال العدوى، ومنع انتشارها خلال الأيام القادمة في ظل الخطة التي تنفذها وزارة الصحة والسكان.

وتعد حالة الممرضة ليست الاولى، إذ أصدرت الهيئة العامة للمعاهد والمستشفيات التعليمية، بيانا يفيد بإصابة ممرضة بمستشفى حميات إمبابة بفيروس كورونا بعد ثبوت إيجابية التحليل،عقب تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لممرضات يتحدثن عن إصابات بفيروس كورونا، داخل المستشفى.

وقال المستشفى في بيانه: بالإشارة إلى الفيديو المتداول، عن إضراب التمريض بمستشفى حميات إمبابة، نفيد بأنه أثناء وجود فريق الإدارة بمستشفى حميات إمبابة؛ لمتابعة الحالات المشتبه فيها، والوقوف على أي مستجدات، حدث تجمهرٌ بين التمريض.

الوسوم
اظهر المزيد

بنوك

كاتب صحقى وباحث سياسى فى الشئون الاقتصادية والسياسية وقضايا التعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق