عاجلمنوعات

مريم الخلف تحصل على تصنيف أفضل علامة أزياء في الخليج

مريم الخلف تحصل على تصنيف أفضل علامة أزياء في الخليج

كتبت هدي العيسوي

حصلت دار أزياء مريم الخلف في دبي، على التصنيف الأول كأفضل علامة تجارية خليجية متخصصة في مجال تصميم الأزياء؛ وذلك تبعاً لاستفتاء أجراه معهد الأزياء الخليجية الأوربية ومقره دبي.

وقالت المتحدثة، باسم دار أزياء مريم الخلف، إن حصولها على هذا التصنيف، يأتي لثقة زبائنها، منوهة بأن ذلك السبب الرئيسي لهذا النجاح و يعتبر حافز لتقديم الأفضل في مجال تصميم الأزياء والاكسسوارات النسائية.

وشاركت دار أزياء مريم الخلف؛ في العديد من المعارض والمهرجانات في العديد من العواصم العربية، وتهتم بتقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة من العباءات وفساتين السهرة والمجوهرات، وغيرها من الإكسسوارات.

وتتميز تصميمات مريم الخلف بالبساطة والجمال واللمسة الفنية التي تبهر الحضور، الذي يحرص على التقاط الصور التذكارية مع المصممة مريم الخلف ومع الموديلات المختلفة التي يتم تقديمها.

وتحرص العديد من السيدات والفتيات على حضور كافة الفعاليات والمعارض التي تشارك فيها مريم الخلف، والذين ينبهرون في كل مرة بالتصاميم المختلفة التي تعرضها وتستخدم فيها أنواعا مختلفة من الأقمشة، مثل الأقمشة الفرنسية والدانتيل.

جدير بالذكر، أن دار أزياء مريم الخلف، كان قد أعلن عن مشاركته في أسبوع ميلان للموضة المقرر إقامته في ربيع عام 2021 في مدينة ميلانو الإيطالية.

ويعد أسبوع ميلان للموضة من أشهر وأهم كرنفالات عروض الأزياء العالمية وخاصة بعد توقفه بسبب جائحة كورونا؛ ما يجعله الأهم لبداية عام 2021 في عالم الأزياء.

وكانت مجموعة مريم الخلف للأزياء، أعلنت أيضا عن استعدادها لطرح كولكشن الصيف في دبي على الموقع الالكتروني الخاص بها، وصفحات التواصل الاجتماعي؛ وذلك تزامنا مع أزمة وباء كورونا وتنفيذا لإجراءات التباعد الاجتماعي.

وصرحت المتحدثة باسم علامة الأزياء مريم الخلف، بأن المصممة الإماراتية؛ نفذت مجموعة جديدة ومميزة من التصاميم التي تناسب المرأة الخليجية، والعربية وتتماشى مع عاداتها وتقاليدها في اللبس.

الوسوم
اظهر المزيد

بنوك

كاتب صحقى وباحث سياسى فى الشئون الاقتصادية والسياسية وقضايا التعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق