تقارير وتحقيقات

نقابة المهن التمثيلية المصرية تحذر من التطاول.

نقابة المهن التمثيلية المصرية تحذر من التطاول.

متابعة – صدى مصر

شنت الفنانتان معتزة صلاح عبدالصبور، ابنة الشاعر صلاح عبدالصبور، وعفاف مصطفى هجوما لاذعا على الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، خلال منشور لهما عبر حسابهما الشخصي بموقع “فيسبوك”.

وقالت معتزة في منشورها، أن تجربتها التمثيلية مع أبو زهرة كانت مريرة، خاصة وأنه تعمد التنمر عليها، وهو ما كان كفيلا بأن تعود إلى منزلها باكية، لتقوم بحذف المنشور بعد فترة.

فيما وصفته عفاف بأنه “يشفط الأوكسجين” من موقع التصوير بسبب انتقاداته اللاذعة للفنانات، وقالت إنه كان يسخر من ملابسهن ويتدخل في شؤون المخرج، ويقوم بتوبيخ الممثلات وبالأخص الممثلين الصغار في السن.

واضطرت لاحقا إلى حذف المنشور، بعد الضجة التي أثارتها والتعاطف الكبير الذي تلقاه أبو زهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتدخل من نقيب الفنانين أشرف زكي.

فنانتان مصريتان تهاجهان الممثل عبد الرحمن أبو زهرة وتحذفان منشورهمافنانتان مصريتان تهاجهان الممثل عبد الرحمن أبو زهرة وتحذفان منشورهما

أعربت نقابة المهن التمثيلية في مصر عن بالغ تقديرها للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أحد رموز فن التمثيل العربي.

وقالت النقابة في بيان لها موقع باسم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنها لن تقبل أي محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية، سواء بالتصريح أو الإشارة أو التلميح.

وحذرت كل من يحاول أن يقوم بذلك من عواقب وخيمة، وشددت على أنها لن تسمح أبدا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة.

وأشارت النقابة إلى “تضامنها الكامل مع الفنان الكبير، موضحة أنه تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها”.

وأكدت على إبداعه في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل، سواء في المسرح بيته الأول أو السينما أو التلفزيون، بما يجعلة قيمة فنيه كبيرة تعلمنا وما زلنا نتعلم منها قيم الإبداع الراقي.

المهن التمثيليه

الوسوم
اظهر المزيد

بنوك

كاتب صحقى وباحث سياسى فى الشئون الاقتصادية والسياسية وقضايا التعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق