اقاليم ومحافظات

الضوي .. اللي مننا وحامل همنا

الضوي .. اللي مننا وحامل همنا

بقلم : حجاج عبدالصمد
انه الضوى أحمد الضوى ,وشهرته ناصر الضوى، ابن مدينة العديسات ممثل محافظة الأقصر في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 , في دور الإعادة على المقعد الفردي , صاحب الأصل ابن الاصول , حيث يوصف من قبل المراقبين للمشهد الانتخابي في محافظة الأقصر على أنه المنافس النبيل , وقال آخرون ناصر , هو واحد مننا وحامل همنا , فهو يرفض المكائد والمؤامرات الانتخابية .. يخوض المعركة بشرف وأمانة تحت مظلة حزب مستقبل وطن .
ناصر الضوي ذو الوجه البشوش طيب القلب تجد الكرم والسخاء مكارمه وإنسانيته التي تسطع فوق سماء المحبة , كل ذلك المكارم يجعلان منه مرشحا مختلفا .. وهو من بيت كرم معُروف بفعل الخير على الدوام (آل الضوي) ..
وأعمالهم الخيرية غير معلنة.. يعملون في الستر دون الافصاح مع الكثير من الجمعيات والمؤسسات التي تعمل على دعم الآسر الأكثر احتياجا ليس الخير في العظمة، بل العظمة في الخير . يقوم بكل عمل فيه منفعة للآخرين دون أن ينتظر المقابل ، ..
ولكن .. يبتغي المقابل من الله سبحانه وتعالى يقين منه أن العمل يقدّر قيمته الله ويجزيه عليه في الدنيا قبل الآخرة .. فبدون شك ينعكس هذا عليهم جميعاً “آل الضوي” حباً وقرباً من الناس، وبركة وتيسيراً للأعمال، وسعة في الحال والرزق .
الضوى أحمد الضوى , مرشح مستقبل وطن لمجلس الشيوخ . لم يكن يوما من الذين يتسابقون على الشهرة، أو من الساعين لها.. لا يريد تسليط الأضواء عليه , هو يعشق تراب وطنة “مصر ” ويسعى جاهداً لرفعة الوطن هو من يعمل في صمت.
بجانب جهوده المجتمعية في إتمام المصالحات ومساعدة الأسر الفقيرة، و دعم مؤسسات المجتمع المدني في صمت ، أنه المرشح الأكثر قدرة على خوض المعركة بما يتمتع به من مقومات خاصة. فقد كان نجاحه في حياته الاجتماعية وأعماله الخاصة والعامة الناسعة , دافعا قوياً لاختياره ليكون مرشحا على المقعد الفردي لمجلس الشيوخ في معركة انتخابية ليست بالسهلة.
ناصر الضوى .. يخوض المعركة الانتخابية مسلحا ببرنامج عمل طموح يراعى التنمية ودفع حركة الاستثمار من أجل توفير فرص عمل جديدة ، ويلبى طموح المرأة ويدعم حقها في التمكين السياسي والاقتصادي .. ومن ضمن برنامجه الانتخابي الجانب الثقافي وضرورة النهوض بمؤسسات الأقصر الثقافية ومراكز الشباب، وتشجيع ودعم الموهوبين رياضياً , وعلمياً ، وثقافياً في مجالات الكتابة الشعر والأدب والفنون .
الضوى أحمد الضوى .. وشهرته ناصر الضوى , ابن محافظة الاقصر مرشح مجلس الشيوخ 2020 , تحت مظلة حزب مستقبل وطن , يتحلى بمبادئ بيته وأهل قريته ” الاخلاق النبيلة فهو ممثل لكل مواطنين محافظته , فيه سمة الشهامة للأهل الصعيد الشرفاء .. يتسم بالمنافسة الشريفة ، باحترام خصومه السياسيين قبل مؤيديه .. فهو يعرف جيداً بأن المنافسة السياسية والانتخابية لا تعنى الخصومة أو التشاحن والتباغض والتقاطع بين الناس ،لأنه في النهاية الكل أهل وأحبه مهما اختلفت توجهاتهم السياسية واختياراتهم الانتخابية.
في نهاية مقالي : عن المرشح النبيل اللي مننا وحامل همنا , ( الضوي أحمد الضوي ) , وشهرته ناصر الضوي , اذكركم بان أصواتكم شهادة توثيق نحو التقدم والرخاء لمصرنا الحبيبة والتي أرست قواعدها المتينة من أجل صنع دولة عصرية للمواطن ليلعب دوراً محورياً في عملية صناعة القرار، وأن التسابق للمشاركة في الانتخابات في دائرة ناصر الضوي يؤكد مدى وعي المواطن الصعيدي وحرصه على المساهمة في صنع حاضره ومستقبله.
وبقولكم جميعاً : علشان مصر انزلوا وخليكم ايجابيين يوم 8 , 9 / 9 / 2020 .. وخليك فاكر , واوعى تبيع نفسك وضميرك , وشارك يا مصري في القرار أصواتكم شهادة : فلا تكتموها ،اعطوها لمن يستحق ودققوا وأحسنوا الاختيار فيمن يمثلكم ويرعي مصالحكم ويتخذ من النزاهة دستور عمل وحياه ، من يكون لكم عوناً ولآمالكم محققاً.
اظهر المزيد

بنوك

كاتب صحقى وباحث سياسى فى الشئون الاقتصادية والسياسية وقضايا التعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى