الأخبار

امانة الاعلام المركزية “حزب الثورة ” ضع الخطة الإعلامية للحزب خلال الفترة المقبلة

امانة الاعلام المركزية “حزب الثورة ” ضع الخطة الإعلامية للحزب خلال الفترة المقبلة

كتبت هدي العيسوي

اجتمعت أمانة الإعلام المركزية لحزب الثورة ، برئاسة الكاتب الصحفى على المعناوى بأمناء أمانات الإعلام المركزية بمحافظة القاهرة والجيزة ، بمقر الحزب وذلك بحضور فاروق الشريف ومحمد طارق اعضاء أمانة الاعلام المركزية

كما شارك فى الاجتماع عبد الله النجار امين اعلام محافظة الجيزة ابتسام بسيونى امين اعلام شرق القاهرة ونسمة سليم امين اعلام امانة قسم المطرية كما حضر الاجتماع من قيادات أمانة القاهرة أمين محافظة القاهرة مازن يسرى والمهندس محمد عبد الباسط امين قسم المرج

واستعرض الاجتماع خطة أمانة الإعلام على مستوى الجمهورية، والتي تلخصت في ثلاث محاور وهم المحتوى الإعلامى حول كيفية التواصل الداخلي مع قيادات وأعضاء الحزب والتواصل الخارجي مع الصحافة المصرية.

والمحور الثاني الصورة الحزبية والتي تعتمد علي تقديم الحزب بصورة مشرفة للمجتمع المصري وتغيير الصورة الذهينة المرتبطة بالأحزاب التقليدية وأما المحور الثالث المتعلق بالبرامج والحملات الإعلامية من إعداد وتنفيذ برامج تليفزيونية وإذاعية وحملات إعلامية بهدف رفع الوعي الشعبي وإعلاء بعض القيم الهامة للمجتمع.

وأكد على المعناوى أمين أمانة الإعلام المركزية لحزب الثورة علي أهمية مضاعفة العمل الحزبي والتنسيق فيما بين الأمانة المركزية وامانات المحافظات وسهولة التواصل.

وتحدث محمد طارق عضو لجنة الإعلام المركزية عن دعم الحزب لبرامج توعية خاصة للمناطق الشعبية حول قيمة العمل والإدمان بالإضافة برامج المنصات المفتوحة عمل منصات تواصل جماهيرية وخلق فرص تواصل ومصداقية مع الرموز الحزبية.
وشدد ” المعناوى ” علي ضرورة التنسيق مع والجهات التنفيذية لحل مشكلات المواطنين المتعلقة بالخدمات العامة وايضا العيئات العاملة في المجال التوعوي لتبني حملات مشتركة للتفاعل مع الشارع بصورة أكبر ومنها المجلس القومي للمرأة والوزرات الخدمية .

واستعرض امين عام أمانة الاعلام المركزية مدونة السلوك الحزبى مع أمناء أمانات الاعلام لمحافظة القاهرة والجيزة مشددا على سرعة الانتهاء من تشكيل هيئات مكاتب الأمانات بالمحافظات.

اظهر المزيد

بنوك

كاتب صحقى وباحث سياسى فى الشئون الاقتصادية والسياسية وقضايا التعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى