عالم الأبراج

أبراج اليوم الإربعاء 9-12-2020

برج الحمل اليوم 9-12-2020

  • برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل): يتوقع الكثير من الإثارة على جبهة الأسرة. هناك مجال لتحسين درجاتك على الصعيد الأكاديمي ، لذا حاول القيام بذلك. على الجبهة الاجتماعية ، ستكون قادرًا على توضيح وجهة نظرك بطريقة مؤكدة. من المحتمل أن تستمتع في العمل اليوم. يعد نمط الحياة المتغير بصحة جيدة. قد لا تكون في أفضل المواقف المالية ، ولكن من المرجح أن تتحسن الأمور.

التركيز على الحب: من المرجح أن يلتقي أولئك الذين ما زالوا عازبين بشخص يشاركهم أذواقهم واهتماماتهم.

لون الحظ: رمادي كهربائي

الأبجدية المحظوظة: S.

الأرقام الودية: 9 ، 13

الأبراج الودية اليوم: برج الدلو وليو

احذر من: برج العقرب

برج الثور اليوم 9-12-2020

  • برج الثور (21 أبريل – 20 مايو): قد يأخذ بعضكم استراحة من الروتين للاستمتاع بإجازة. من المرجح أن تتضح الشكوك على الصعيد الأكاديمي من قبل الراغبين في الخير. يمكنك التخطيط لعطلة قصيرة ، فقط لإضفاء بعض الإثارة على حياتك. قد تضطر إلى صرف المزيد من الأموال مقابل بعض العناصر التي اشتريتها ، أكثر مما كنت تقدمه. يمكنك اتباع روتين تمارين يناسب أسلوب حياتك. قد لا يوافق أحد كبار السن على أسلوبك في الأداء في العمل. تظل الحياة الأسرية مرضية للغاية.

التركيز على الحب: تنتشر إمكانية الارتباط عاطفيًا بشخص تحبه سراً.

لون الحظ: الخوخ

الأبجدية المحظوظة: إل

الأرقام الودية: 3 ، 6 ، 9

الأبراج الودية اليوم: برج العذراء والعقرب

احذر من: برج الحوت

برج الجوزاء اليوم 9-12-2020

  • الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو): يسود الهدوء والسكينة على الجبهة الداخلية وسيساعدك على الاسترخاء. لا يمكن استبعاد إجراء منافسة صعبة أو تلقي مكالمة من منظمة مرموقة. قد يؤدي حماسك المفرط على الجبهة الاجتماعية إلى جعل الكرة تتدحرج لتنظيم شيء كبير. قد يكون لديك الدافع لهز ساق فقط للحصول على درب اللياقة البدنية. سيكون من المهم الاحتفاظ بعلامة تبويب نفقاتك اليوم. من المحتمل أن يحدث بعض الخلط في واجهة العمل ولكنه لن يؤثر عليك.

التركيز على الحب: تبدو الرومانسية في ازدهار ، لذا خصص وقتًا للبقاء مع الحبيب.

لون الحظ: سليت جراي

الأبجدية المحظوظة: جي

الأرقام الودية: 2 ، 6 ، 8

الأبراج الودية اليوم: برج الأسد وبرج الدلو

كن حذرا من: برج العذراء

برج السرطان اليوم 9-12-2020

  • السرطان (22 يونيو – 22 يوليو): من المحتمل أن يعود أحد أفراد الأسرة المنفصلين إلى المنزل لبضعة أيام. متعة كبيرة في المتجر لأولئك الذين يخططون للقيادة إلى الريف. تبدو الجبهة الأكاديمية مشرقة لأولئك الذين يظهرون في بعض المنافسة. من المحتمل أن تتم تسوية المشكلات التي كانت تقلقك في الماضي بشكل مرض. لا يمكن استبعاد زيادة الراتب أو بعض الامتيازات الإضافية. أداؤك سيتحدث عن نفسه في العمل. قد تكون الإجراءات المتخذة للحفاظ على لياقتك من الناحية الصحية قليلة جدًا ومتأخرة جدًا

التركيز على الحب: قد تفسد سخرية العاشق الأشياء بالنسبة لك على الجبهة الرومانسية.

لون الحظ: بنفسجي

الأبجدية المحظوظة: م

الأرقام الودية: 4 ، 8

الأبراج الودية اليوم: القوس والميزان

كن حذرا من: الجدي

برج الأسد اليوم 9-12-2020

  • الأسد (23 يوليو – 23 أغسطس): تعدك روح المغامرة الخاصة بك بأخذك في رحلة. يمكنك البدء في العمل على إصلاح الأسوار في نزاع على الملكية. ستجد الأمور تتحسن على الصعيد الأكاديمي. يأتي المال إليك من مصادر مختلفة ويضيف إلى ثروتك. سيضمن أدائك المتسق المضي قدمًا في حياتك المهنية. سوف يساعدك تصميمك في جلب اللياقة البدنية إلى عتبة داركم. يمكنك محاولة الدخول اجتماعيًا للحصول على تطابق جيد مع أحد أفراد الأسرة المؤهلين.

التركيز على الحب: الجبهة الرومانسية تعد بالإشراق.

لون الحظ: كستنائي

الأبجدية المحظوظة: S.

الأرقام الودية: 4 ، 8 ، 12

الأبراج الودية اليوم: برج العقرب والحمل

احذر من: برج الثور

برج العذراء اليوم 9-12-2020

  • برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر): ستنعكس الحياة الطبيعية على جبهة الأسرة ، بعد موجة من التوترات من خلال جهودك. وقت ممتاز متوقع في رحلة طويلة. سوف تكون قادرًا على أخذ زمام المبادرة لتسوية مشكلة الملكية بشكل ودي. من المحتمل أن يصبح شخص ما معلمك ويساعدك في الخروج من موقف صعب على الصعيد الأكاديمي. ستنجح في الحفاظ على الاستقرار على الصعيد المالي. من المرجح أن يفضلك أحد كبار السن فيما يتعلق بشيء ترغب في متابعته في مكان العمل. سيبدأ قرارك بالاعتناء بصحتك في الحصول على نتائج إيجابية.

التركيز على الحب: قد تجد محبوبًا منزعجًا من شيء فعلته أو قلته.

لون الحظ: روزي براون

الأبجدية المحظوظة: ك

الأرقام الودية: 5 ، 9

الأبراج الودية اليوم: القوس والحوت

احذر من: برج العقرب

برج الميزان اليوم 9-12-2020

  • الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر): الكثير من الإثارة مخبأة لأولئك الذين يخططون لرحلة إلى مكان غريب. من المرجح أن يتفوق أولئك الذين يتابعون دراسات عليا ويحصلون على عروض توظيف جيدة. شيء ما بدأته سيبدأ في إظهار نتائج إيجابية. قد تهدأ المخاوف بشأن المال بينما تجني أرباحًا غنية من خلال استثماراتك السابقة. يمكنك أن تظل مشاركًا في بعض المشاكل المعقدة في العمل. تظل الصحة مرضية من خلال الجهود الخاصة. يمكنك أن تكون محاطًا بأحبائك اليوم.

التركيز على الحب: من المرجح أن تصبح العلاقة على الجبهة الرومانسية أقوى من خلال الجهود المتبادلة.

لون الحظ: أخضر مزرق

الأبجدية المحظوظة: ص

الأرقام الودية: 12 ، 14 ، 18

الأبراج الودية اليوم: برج الجدي والعقرب

احذر من: برج الحمل

برج العقرب اليوم 9-12-2020

  • برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر): قد يكون هناك بعض الراحة لأولئك الذين يتجولون بشكل مفرط في الآونة الأخيرة. سيساعدك شخص ما على الصعيد الأكاديمي في فهم المشكلة والبحث عن حلول. من المرجح أن تكسب بعض ربات البيوت التقدير لحسها الجمالي. ستشعر بالسعادة لتلقي دفعة تخليت عنها على أنها خسرت. يمكن لأي شخص أن يتراجع عن كلمته فيما يتعلق بالالتزام المهني. لديك فرصة لمناقشة الأمور الصحية مع خبير. من المرجح أن يتم البدء الآن في شيء ما كنت تريد القيام به على الجبهة الداخلية.

التركيز على الحب: من المحتمل أن تتخذ خطوات إيجابية لإحياء حياتك العاطفية والاستمتاع بها.

لون الحظ: أرجواني

الأبجدية المحظوظة: ك

الأرقام الودية: 5 ، 7 ، 9

الأبراج الودية اليوم: برج الدلو والقوس

احذر من: الجوزاء

برج القوس اليوم 9-12-2020

  • القوس (23 تشرين الثاني (نوفمبر) – 21 كانون الأول (ديسمبر)): ستبدأ بعض القضايا التي يبدو من غير المرجح أن يتم حلها على صعيد الأسرة في التحرك نحو الحل. من المتوقع ظهور جيد على الصعيد الأكاديمي. قد يُتوقع منك إكمال مهمة في وقت أبكر مما كنت تتوقعه ، لكنك ستديرها. ستجد نفسك الآن أكثر أمانًا ماليًا مما كنت عليه في الماضي. من المحتمل أن تقدم تقريرًا جيدًا عن نفسك في العمل. يمكنك اتخاذ خطوات لتحسين صحتك.

التركيز على الحب: الزواج هو على سندان للمؤهلين.

لون الحظ: بيج

الأبجدية المحظوظة: إي

الأرقام الودية: 11 ، 14

الأبراج الودية اليوم: برج الأسد والحمل

احذر من: الميزان

برج الجدي اليوم 9-12-2020

  • برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير): يمكن لشخص ما في العائلة أن يبقيك على أصابع قدميك وحتى تجربة الابتزاز العاطفي. سوف تساعدك الرحلة على تحقيق حلمك. من المرجح أن يدفع لك العمل الجاد على الصعيد الأكاديمي مكافآت كبيرة. يعدك الوضع المالي السعيد بإبقائك في مزاج متفائل. من المرجح أن يؤدي الحفاظ على التوازن في العمل وكذلك على صعيد الأسرة إلى القيام بالعجائب. قد يكون لديك الدافع للعودة إلى الشكل.

التركيز على الحب: الشخص الذي تريده من المرجح أن يمطرك بالحب لجعل الواجهة الرومانسية وردية!

لون الحظ: الخوخ

الأبجدية المحظوظة: جي

الأرقام الودية: 8 ، 15

الأبراج الودية اليوم: الجوزاء والعذراء

احذر من: برج الحمل

برج الدلو اليوم 9-12-2020

  • برج الدلو (22 يناير – 19 فبراير): هناك ثروة سفر متاحة لأولئك الذين يحبون رؤية أماكن جديدة. بدأت الأمور تبدو أكثر متعة من ذي قبل على الصعيد الأكاديمي. من المحتمل أن تصبح مركز الجذب في حفلة أو لقاء اجتماعي. تأتي فرصة استثمارية جيدة في طريقك ، ومن المرجح أن تحقق أقصى استفادة منها. يثبت اليوم أنه مناسب لمن يعملون في مهنة المحاماة. من المحتمل أن تتمتع بصحة جيدة. من المرجح أن يتم قبول أفكارك واقتراحاتك حول شيء مهم على الصعيد الداخلي.

التركيز على الحب: من المرجح أن يتمتع أولئك الذين على وشك الزواج بمغازلة ممتدة.

لون الحظ: كستنائي

الأبجدية المحظوظة: أ

الأرقام الودية: 20 ، 24

الأبراج الودية اليوم: برج الأسد والحوت

احذر من: الميزان

برج الحوت اليوم 9-12-2020

  • برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس): قضاء الوقت مع العائلة وحتى تنظيم نزهة أمر مطروح للبعض. قد يكون بعضكم على وشك الانتهاء من الممتلكات. يشار إلى تسليط الأضواء على الجبهة الاجتماعية ، حيث تدخل في عنصرك في لقاء. من المقرر أن يتحسن الوضع المالي لمن هم في مكبات النفايات. من المرجح أن تثير كفاءتك في العمل إعجاب من يهمهم الأمر في العمل. أكبر أصولك هو حس الفكاهة لديك ، وحاول استخدامه لعلاج صحتك غير الجيدة.

التركيز على الحب: قد يشعر البعض منكم بقصر التغيير في العلاقة ويستاء منها.

لون الحظ: الأزرق الداكن

الأبجدية المحظوظة: R

الأرقام الودية: 1 ، 12 ، 18

الأبراج الودية اليوم: برج الحمل والقوس

احذر من: السرطان

اظهر المزيد

بنوك

كاتب صحقى وباحث سياسى فى الشئون الاقتصادية والسياسية وقضايا التعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى