أخبار الرياضة

إيقاف لاعب المنتخب المصري بسبب “فتاة” فى أولمبياد طوكيو

إيقاف لاعب المنتخب المصري بسبب “فتاة” فى أولمبياد طوكيو

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان له اليوم، الإثنين، عن إيقاف عبد الرحمن مجدي، لاعب المنتخب المصري ونادي الإسماعيلي

وذلك لحين الانتهاء من التحقيق معه بخصوص شكوى إحدى العاملات بأحد الفنادق خلال إقامة المنتخب به أثناء منافسات كرة القدم.

 

«في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأولمبي في اليابان و قبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق». 

وأضاف البيان المصري : «على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة و من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة و الثقافة و تم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر حرصًا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين، ثم انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأولمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة ».

إيقاف لاعب منتخب مصر الأولمبي عبد الرحمن مجدي بسبب فتاة في أولمبياد طوكيو

وختم بيان الاتحاد المصري لكرة القدم :«بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا إيقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق و اتخاذ القرار النهائي بشأنه و ذلك لعدم التزامه و اختراقه للقواعد».

وعلق لاعب كرة القدم المصري عبد الرحمن مجدي على القرار الرسمي الصادر بحقه، في منشور عبر خاصية “الستوريز” على حسابه على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، وعبر عن “اندهاشه من توقيت إيقافه، وكذلك من انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها بهذا الشكل”، بحسب قوله.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر ودع أولمبياد من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام منتخب البرازيل بهدف نظيف 

اظهر المزيد

بنوك

كاتب صحقى وباحث سياسى فى الشئون الاقتصادية والسياسية وقضايا التعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى