سياحة و سفر

وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي IFTM TOP RESA المُقام بباريس 

وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي IFTM TOP RESA المُقام بباريس 

متابعة . ابراهيم ابوزيد
تشارك وزارة السياحة والآثار، هذا العام ، في المعرض السياحي الدولي IFTM TOP RESA في دورته الأربعين والمٌقام حالياً بالعاصمة الفرنسية باريس، وتستمر فعالياته خلال الفترة من 5-8 أكتوبر الجاري والذي يعتبر من أهم المعارض المهنية السياحية التي تُقام سنوياً في فرنسا.
وتشارك الوزارة هذا العام بجناح يبلغ مساحته 90 متر مربع بمشاركة عارضين يمثلون عدداً من شركات السياحة والفنادق المصرية، وشركة مصر للطيران، ووزارة البيئة.
اتخذ الجناح المصري المُشارك في هذا المعرض الطابع الفرعوني في تصميمه حيث صُمم على شكل صرح معبد، واحتوي جسم المعبد من الخارج علي صور مضيئة متنوعة عن مصر تعبر عن الحياة والجمال والتنوع الذي يتمتع بها المقصد السياحي المصري، وإبراز لقطات تجمع ما بين السياحة الشاطئية والسياحة الثقافية والأماكن الأثرية المختلفة.
ويضم الجناح مجموعة من شاشات العرض الكبيرة التي يتم من خلالها عرض مجموعة من الأفلام المختلفة منها عن الافتتاحات الأثرية الأخيرة وبعض الأفلام التي أطلقتها الوزارة مؤخراً في إطار حملاتها الترويجية، كما يوجد هولوجرام لقناع الملك الشاب توت عنخ امون وكرسي العرش الخاص به وذلك في إطار الترويج للمتحف المصري الكبير.
ويوجد بالجناح المصري داخل مبني المعبد حجرة لكبار الزوار VIP ، وفي مقدمته مكتب للاستعلامات.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى