بورصة وشركات

” ناغي للسيارات ” تطلق معرض لينكون الجديد في أتومول بجدة في المملكة العربية السعودية

” ناغي للسيارات ” تطلق معرض لينكون الجديد في أتومول بجدة في المملكة العربية السعودية
الرياض- زبيدة حمادنة
أعلنت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، إحدى أكبر الشركات في قطاع السيارات في المملكة، عن افتتاح أول معرض مخصص لسيارات لينكون في “أوتومول” بمدينة جدة، وهو الأول من نوعه في المملكة في خطوة استراتيجية تطمح من خلالها إلى الإرتقاء بنوعية الخدمات المقدمة لعملاء السيارة الأميركية الغنية عن التعريف. يأتي الافتتاح في خضم مخططٍ طموحٍ لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات لإفتتاح صالات عرض ومراكز خدمة مخصصة لعملاء لينكون في كلٍ من جدة والمدينة المنورة وأبها مزودة بأحدث المعدات، وبأخصائيي صيانة على أعلى درجات الإحترافية اللائقة بسيارات إستثنائية مثل لينكون.
تكمن إستثنائية لينكون في تاريخها العريق الممتد على مدار 104 أعوام، حيث كانت السيارة الرسمية والمفضلة للعديد من الرؤوساء الأميركيين. ناهيك عن تصميمها الإنسيابي والأنيق الذي يوفر أعلى مستويات الراحة للركاب، بالإضافة إلى ميزات الأمان والترفيه المعلوماتي وغيرها من العوامل التي كانت سببًا في إستحقاق لينكون لمكانتها المتميزة على خارطة
السيارات الفارهة، وفوزها بجائزة أفضل علامة تجارية فاخرة في حفل أوتو باسيفيك السنوي .2021 تتوقع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات نتائج مذهلة في مستوى رضا العملاء بين مستخدمي السيارات الفارهة نظرًا للمعايير الرفيعة التي أرستها، وما زالت تقدمها لينكون لعملاء هذا القطاع الحيوي في المملكة.
وبهذا الصدد، صرح السيد أحمد قهوجي، الرئيس التنفيذي لسيارات لينكون في محمد يوسف ناغي، قائلاً:”نعتز بعلاقتنا الراسخة مع شركائنا والقائمة على تحقيق الأهداف المشتركة المتمثلة في تقديم أفضل السيارات والخدمات المصاحبة على أحسن وجه.” وأضاف:” نتطلع إلى زيادة حصتنا في سوق السيارات السعودي بما يتناسب مع موقع لينكون الريادي، خصوصاً بين مستخدمي السيارات الفارهة. وذلك عبر افتتاح صالات عرض ومراكز خدمة متخصصة وضمان توافر قطع الغيار في منافذ البيع المختلفة”.
من جهته، أفاد السيد عصام نوار، مدير عام التسويق لسيارات لينكون في محمد يوسف ناغي:” نتوقع زيادة وتيرة الاقبال على سيارات لينكون، خصوصاً مع عقد الضمان والصيانة المجانية الشاملة لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كم، بالإضافة إلى خدمة الإستلام والتسليم من وإلى موقع العميل، التي نأمل بطرحها قريبًا إلى جانب حزمة من خدمات ما بعد البيع الهادفة إلى راحة عملائنا الكرام في عام 2022″.
تُظهر طرازات لينكون الجديدة توجه العلامة التجارية إلى التركيز على السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، إذ أن جميع الموديلات الجديدة تنتمي إلى هذه الفئة من السيارات، مع تباين التصاميم والأحجام وخيارات الترقية بين كل من كورسير، وأفياتور، ونوتيلوس ونافيجيتور، دون التضحية بعامل الفخامة المشترك الملاحظ على تصميمها الخارجي والداخلي فائق الأناقة. بالإضافة إلى ذلك، تخطط لينكون لإطلاق موديلات كهربائية بالكامل، حيث استثمرت 11.5 مليار في مجال التحول الكهربائي لإنتاج مركبات بصفر انبعاثات كربونية وتكنولوجيا إبداعية تماشيًا مع رؤية لينكون القائمة على الإبداع والتطوير الدائم والمستمر.
اظهر المزيد

بنوك

كاتب صحقى وباحث سياسى فى الشئون الاقتصادية والسياسية وقضايا التعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى