أخبار الرياضة

أمم أفريقيا 2022اليوم الثالث يوم كارثي للعرب 

أمم أفريقيا 2022اليوم الثالث يوم كارثي للعرب 

كتب خالد بدوي
لم تظهر الجزائر بما هو متوقع أمام سيراليون وعجزت عن ترجمة سيطرتها إلى أهداف، لم يتمكن مهاجميها ولاعبو خط الوسط من صنع فرص حقيقية،
وحتى الفرص القليلة أضاعها المهاجمون برعونة، ربما كان هناك نوع من الاطمئنان للنتيجة، وهو ما أثار حفيظة جمال بلماضي وظهرت عصبيته وتعنيفه الاعبين.
فريق سيراليون جيد ومنظم دفاعيا ويجيد الهجمات المرتدة وأحرج حامل اللقب، لينتهي اللقاء سلبي النتيجة.
منتخب مصر كان لغزا حقيقيا. ستون دقيقة لم يصل لمرمى نيجيريا. تشكيلة عجيبة ولاعبين في غير مراكزهم.
نيجيريا تقدمت بهدف سهل للغاية من داخل منطقة الجزاء، وفشل المنتخب المصري في العودة بالرغم من الأسماء الثقيلة لكن من الواضح ضعف الإعداد وعدم التركيز، وغياب الجدية.  ومازال كيروش يخترع ويجرب، بعد ساعة حضر المنتخب المصري بنزول زيزو،
أضاع صلاح فرصتين، لكن نيجيريا أيضا أضاعت فرص كان من الممكن أن تحول الهزيمة إلى فضيحة.، من وجهة نظري الشناوي مهزوز وكان محظوظا في كرتين، صحيح كرة الهدف صعبة لكن الحارس الجيد هو من ينقذ الصعب.
صحيح المنتخب المصري خسر بهدف لكن مازال أمامه فرصة كبيرة للتأهل.
السودان أضاع فرصته مبكرا وللأمانة ظهرت غينيا بيساو بشكل أفضل ومقلق، واضاعت الفوز، وستكون منافس شرس لمصر على البطاقة الثانية للتأهل بعد أن حجز منتخب نيجيريا البطاقة الاول.
يوم ثالث وثلاث مباريات بهدف وحيد. ندرة في الأهداف والملعب الذي لعبت عليه مصر أظن أنه أصغر خاصة في العرض من الحد الأدنى للملاعب الدولية. وهناك سوء تنظيم واضح ومازال المستوى الفني ضعيفا وان كان تحسن قليلا اليوم.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى