أخبار الرياضة

أمم أفريقيا 2022 اليوم الثاني و الظهور العربي في يوم الواحد صفر

أمم أفريقيا 2022 اليوم الثاني و الظهور العربي في يوم الواحد صفر

١كتب . خالد بدوي
مازالت البطولة فقيرة فنيا. مدرجات خالية. ملاعب متوسطة. إخراج تلفزيوني أقل من المتوسط. وهناك ندرة في الأهداف وغابت المتعة والإثارة.
ربما الكاف في حاجة لمراجعة قرار ال 24 منتخب.المغرب نجحت بمقبول في لقاءها الاول الهام حققت الفوز على غانا ١ / ٠ . المغرب كانت أفضل ولكن بدون خطورة. تحسن أداء غانا في الشوط الثان،ي لكنها خسرت بخطأ دفاعي قاتل مكن المغرب من  خطف ثلاث نقاط غالية.
السنغال نجحت في الثواني الأخيرة في حصد ثلاث نقاط مهمة ومستحقة من زيمبابوي. السنغال لم تقدم كل ما لديها وزيمبابوي قدمت أداءً دفاعيا لا بأس به.
في نفس مجموعة السنغال، غينيا حققت فوزا منطقيا على مالاوي وايضا ١ / ٠  وهكذا تسير الأمور من حيث النتائج بشكل اعتيادي ومتوقع لكن من ناحية الأداء قد تكون زيمبابوي مفاجأة المجموعة.
في مجموعة المغرب فازت الجابون بالواحد صفر أيضا على جزر القمر التي ينسي البعض أحيانا أنها فريق عربي. الجابون فريق جيد لكن أظنه سيتوقف عند هذا الفوز. وجزر القمر أدى شوط ثاني جيد وكاد أن يحقق المفاجأة.
إذا سارت الأمور في البطولة على منوال اليومين الأولين ستكون هذه البطولة هي الأفقر في نسب الأهداف والمستوى الفني والمتعة الكروية.
ننتظر الغد لنحكم على البطولة.
وإلى الغد حيث اللقاء المنتظر مصر ونيجيريا.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى